نموذج الاتصال

أفضل 15 فيلم لكرة القدم على الإطلاق

في الوقت الذي أسدل فيه الستار على معظم البطولات الكروية في العالم، سيتوجب على جمهور المستديرة البحث عن منافذ جديدة للاستمتاع بكرة القدم، ومن بينها الافلام
ولهذا السبب قد أعددنا لكم لائحة بأسماء أفضل 15 فيلم لكرة القدم

15. Goal II: Living the Dream (2007)



عيش الحلم هو الجزء الثاني من فيلم هدف!
عندما يتم عرض نجم نيوكاسل يونايتد لكرة القدم سانتياغو ميونيز بقعة مع ريال مدريد، فإنه يقبل، لكن هذه الخطوة - مصحوبة بأموال كبيرة وشهرة - تختبر علاقاته والولاءات للعائلة والأصدقاء ومعارف الأعمال.

 14. Gracie (2007)



تواجه مراهقة معركة شاقة عندما تحارب من أجل إعطاء المرأة الفرصة للعب كرة القدم التنافسية.

 13. A Shot at Glory (2000)



جوردون مكلوود هو مدير فريق كرة القدم الاسكتلندي الثاني.
واجه ضغطا من مالكه الأمريكي، أجبر على مواجهة مشاكله للنجاح


 12. Hermano (2010)



يتطلع شابان ترعرعا كإخوة إلى مهاراتهم في كرة القدم كوسيلة للخروج من الأحياء الفقيرة.
 في حين أن مستكشفين للموهوبين في المدينة، وتفاقم التوتر, علاقتهما تصبح مهددة

 11. The Miracle of Bern (2003)




فيلم "معجزة برن" يحكي قصة عائلة ألمانية والفوز المعجزة الألمانية الغربية غير المتوقعة في نهائي كأس العالم 1954 في برن بسويسرا.
يمكن اعتبار الفيلم بمثابة صورة لألمانيا بعد الحرب. مع أكثر من 6 ملايين زائر للسينما ، يعد هذا الفيلم واحدًا من الأفلام الأكثر مبيعًا في ألمانيا.

 10. Mean Machine (2001)



يحكم على داني ميهن (فيني جونز) بالسجن لمدة ثلاث سنوات إثر إعتدائه على رجال الشرطة بالضرب تحت تأثير الخمر وذلك عقب أن أدمنه نتيجة اكتئابه لتعرضه للطرد من فرق منتخب كرة القدم لبلاده، تتوالى الأحداث حيث يعيش داني فترات ضحلة في حياته نفسيًا ويتعرض للكثير من المضايقات.


 9. United (I) (2011)




هو فيلم تلفزيوني بريطاني يستند إلى القصة الحقيقية لـ "Busby Babes" لمانشستر يونايتد وما أعقب كارثة ميونخ الجوية عام 1958 ، مع أحداث الفيلم التي حدثت بين أغسطس 1956 ومايو 1958.


 8. Bend It Like Beckham (2002)




فيلم إنجليزي يتحدث عن فتاة هندية تعشق كرة القدم ، وتود أن تصبح لاعبة دولية ، ولكنها تواجه مشاكل بسبب ديانتها التي لا تسمح للفتيات بأن يلعبن مثل هذه الألعاب، والمشكلة الكبرى هي أمها المتدينة التي تلقبها بالفتاة الخائنة لديانتها بسبب كرة القدم .
فهل تتمكن من التغلب على كل تلك الأمور من أجل حبها وهوايتها أم لا ؟


 7. The Year My Parents Went on Vacation (2006)



يتم ترك صبي وحده في حي يهودي في عام 1970، حيث كل من كأس العالم والديكتاتورية في البرازيل.


6. Goal! The Dream Begins (2005)



فيلم أمريكي وثائقي رياضي، تدور قصة الفيلم حول لاعب كرة قدم مكسيكي يسمى (سنتياغو مانيز)، وكيف بدأ بهجرة غير شرعية من (المكسيك) إلى (الولايات المتحدة) إلى أن وصل للدوري الإنجليزي الممتاز
وبدأ فى تحقيق أحلامه بالنجومية والاحتراف بعد هذا الكم من العناء، وهدفه في كرة القدم الذي حققه.


 5. The Damned United (2009)



تدور أحداث الفيلم حول أهم نادي إنجليزي لكرة القدم (ليدز) المتحد، بعد فشله في التأهل لكأس العالم 1974، يُستبدل المدرب الناجح دون رفي (كولم مياني) بآخر (برايان كلوف) (مايكل شين) المدير السابق لـ (ديربي كاونتي) وهو من أشد المنتقدين لطريقة لعب نادي (ليدز) بسبب طريقتهم العنيفة في اللعب تحت إدارة رفي.لكن الأزمة تبدأ بعد هذا الاستبدال.


 4. The Third Half (2012)


مصمما على بناء أفضل نادي كرة قدم في البلاد، يوظف ديميتري المدرب الألماني رودولف سبيتز، لتهدئة فريقه، ولكن بوجود القوات النازية يجب على ديميتري تغيير خططه


3. See You in Montevideo (2014)


يحظى فريق كرة قدم من بلغراد، يوغوسلافيا السابقة، بفرصة للذهاب إلى بطولة كرة القدم العالمية الأولى، لكن يواجهون عراقيل أكثر من المنتخبات الأخرى من أجل الفوز باللقب.



 2. Montevideo: Taste of a Dream (2010)



قصة عن منتخب كرة القدم الصربي الذي يقرر اتباع حلم يأخذهم في رحلة إلى بطولة العالم الأولى لكرة القدم في مونتيفيديو، أوروغواي في عام 1930.
حلم يسمح لهم بان يصيروا نجوما وأساطير حية.






 1. Pele: Birth of a Legend (2016)


 يروي الفيلم القصة الحقيقية للاعب كرة القدم البرازيلي الشهير بيليه منذ بداياته الأولى في اﻷحياء العشوائية في ساو باولو حتى نجاحه المبهر في فوز البرازيل بأول كأس عالم لها على اﻹطلاق وهو لا يزال ابن السابعة عشر من العمر.